Leral.net - S'informer en temps réel

Voici la femme la plus riche au monde

Rédigé par leral.net le Jeudi 24 Mai 2012 à 10:16 | | 4 commentaire(s)|

La multi-milliardaire australienne Gina Rinehart, héritière des mines Hancock, est actuellement la femme la plus riche du monde, passant devant l'Américaine Christy Walton, des supermarchés Wal-Mart, selon l'étude annuelle de la Business Review Weekly (BRW) publiée mercredi.


Voici la femme la plus riche au monde
Selon la liste des 200 personnes les plus riches établie par BRW, Gina Rinehart, 58 ans, dispose d'une fortune personnelle de 29,17 milliards de dollars australiens (22,48 milliards d'euros). Sa fortune est désormais supérieure à celle de Mme Walton, veuve d'un des fils du fondateur des supermarchés Wal-Mart, ajoute BRW. En mars, le magazine Forbes établissait la fortune de Christy Walton à 25,3 milliards de dollars US (20,02 milliards d'euros) et celle de Gina Rinehart à 18 milliards USD.



1.Posté par moussa sankhare le 24/05/2012 13:28 | Alerter
Utilisez le formulaire ci-dessous pour envoyer une alerte au responsable du site concernant ce commentaire :
Annuler

j'aime

2.Posté par schwarzeraal le 24/05/2012 22:07 | Alerter
Utilisez le formulaire ci-dessous pour envoyer une alerte au responsable du site concernant ce commentaire :
Annuler

aida mbodj maire de bambey figure t- elle sur la liste? hihihi

3.Posté par donia le 05/12/2012 15:15 | Alerter
Utilisez le formulaire ci-dessous pour envoyer une alerte au responsable du site concernant ce commentaire :
Annuler

هام جدا .. جدا ..
سرقة الهوية لأشهر الشخصيات في العالم أصبحت منتشرة حيث يقوم الجناة المجرمين بانتحال شخصية شخص موثوق منه و مشهور,عن طريق الحصول على معلوماته الشخصية من غير علمه من أجل الحصول على مكسب مادي و أغراض أخرى .وهي جريمة يعاقب عليها القانون الجزائري و الدولي,لذا لابد عليكم بالحرص الشديد باستخدام رقم الصحفي عبد الله عمر نجم شخصيا 0661531657 أو 00213661531657 في كل مرة لتحقق والكشف عن هوية أي شخص يقول أو يدعي انه الصحفي عبد الله عمر نجم أو من طرف الصحفي عبد الله أو يعمل معه أو عضو أو معجب أو مشجع أو صديق أو فاعل خير .. و عدم الحديث أو التواصل معه أو لقائه أو القيام بأي عملية حتى لو كانت بسيطة ( حتى وان سبق لكم التعامل مع أشخاص من طرف الصحفي عبد الله قبل التواصل معهم أو التعامل معهم من جديد عليكم العودة إلى الصحفي عبد الله ) قد يكون الشخص قد تم استبعاده من الوكالة الصحفية "صحافة..نات" و سحبت منه العضوية و ولم يعد لديه أي صلة أو علاقة لا من بعيد و لا من قريب بالصحفي عبد الله و الأعضاء و الأصدقاء و الموظفين و العاملين و المشجعين التابعين للوكالة الصحفية "صحافة..نات" منعا للتزوير والسرقة وتقليل فرص التحايل والتلاعب في الأعمال.
إيماناً من الصحفي عبد الله عمر نجم و فريقه الأمين بضرورة محاربة الظواهر السلبية التي تؤرق الناس و من اجل تحقيق علاقات أخوية و أسرية و صدقات نبيلة و حياة كريمة وآمنة على الأقل لكل شخص يعرف أو يتعامل أو يعمل مع الصحفي عبد الله عمر نجم
يقوم المحامي السيد – داودي صالح – محامي عام شركة "صحافة..نات و أكثر من 155 محامي و محامية باتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يدعي انه الصحفي عبد الله عمر نجم أو من طرفه أو يعمل معه أو عضو في الوكالة الصحفية "صحافة..نات" وإحالتهم إلى الجهات المختصة.
ويتابع الصحفي عبد الله شخصيا بشكل مستمر للحد من استغلال الأبرياء و البسطاء و المساكين .
وطالب الصحفي عبد الله الناس و الشركات و المؤسسات والسفارات و الوزارات و الجمعيات و المديريات .... داخل و خارج دولة الجزائر بالاتصال به شخصيا على رقمه الخاص 0661531657 أو 00213661531657 للتأكد من هوية و صدق و بيانات أي شخص يقول انه الصحافي عبد الله أو من طرفه أو يعمل معه أو يعرفه أو صديقه أو موظف أو عامل أو فاعل خير أو تابع للوكالة الصحفية "صحافة .. نات ".

الصفحة الثانية و الأخيرة

4.Posté par asmaa le 28/01/2013 11:44 | Alerter
Utilisez le formulaire ci-dessous pour envoyer une alerte au responsable du site concernant ce commentaire :
Annuler

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف الخلق سيدنا محمد ابن عبد الله أما بعد
لا تندهش إذا اكتشفت ذات صباح أو ذات مساء أن الذي أحببته بصدق لا يستحقك
! ! لا تستغرب من شخص قريب جدا منك لكنه لا يشعر بك و لا بآلامك ولا بأحزانك ولا بعذابك حتى لو صرخت
وحيد ؟
رغم كثرة الأصدقاء و الأحباب و الأقارب والجيران..و الزملاء ..و الاهل .......
وحيد رغم الكثافة السكانية المهولة
شيء لا يصدق..؟
لكن هل فعلا لا يوجد من لا يستحقك ؟ من لا يحبك ؟ من لا يعرف قيمتك و يقدرك ؟ من لا يشعر بك أم أنت الذي لا تشعر به ؟ و لا تبصره ؟ و تبحث في المكان الخاطئ و تصاحب الشخص غير المناسب ؟ و تترك اجمل سنوات عمرك و فرصك تضيع هكذا من بين يديك .. كثيرون جدا كانوا مثلك لا يشعرون بآلام الآخرين..لا يهتمون بمشاكلهم..كانوا عاديين..حولهم أصدقاء و أحباب و رفقاء..و زملاء .. و اهل .. لكن عندما وقعوا على الأرض..و ذاقوا الألم..الحرمان..الوحدة.. المرض..الحاجة إلى من يسمعهم ..نعم يسمعهم فقط...
ماذا حدث ؟
داست عليهم الأقدام..تبخر الأصحاب.. اختفى الأصدقاء..عندما لم يجدوا أحدا..
كل الأبواب التي دقوا عليها مغلقة .. موصدة ..
إلا ابواب الرحمن .. ابواب الكريم الكريم.. مفتوحة في كل يوم و في أي وقت
عادوا إلى الله..الحق..الباقي..عادت الفرحة إلى قلوبهم..والأمل إلى دربهم.. لأنهم قرروا عدم الاستسلام ..
كان اختيارهم هذه المرة صائبا .. الامهم اصبحت ذكرى .. حولهم اصدقاء اوفياء ..احباب مخلصين ..رفقاء خير .. زملاء مثل الاخوة .. اقرا و اسمع و شاهد تجارب و حقيقة هؤلاء مع الصحافي عبد الله عمر نجم .. و خذ الحكمة ..و تعلم من تجاربهم .. و اربح سنوات من عمرك .. و حقق ما تحلم به في مدة زمنية قصيرة .. و اسبق غيرك الذي لا يملك ما لا تملك ..
للتواصل مع الصحافي عبد الله عمر نجم 0661531657


Nouveau commentaire :

Tout commentaire à caractère commercial, insultant, pornographique, raciste, homophobe, incitant à la violence ou contraire aux lois sénégalaises sera supprimé, Peut entraîner votre bannissement total du site